أخبار الدار

دعوة للقاء خاص مع الفنان هاني عباس في معرض جنيف الدولي للكتاب

ضمن نشاط دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع وبرامجها، وسعيها المتواصل إلى نشر الثقافة والإبداع من خلال المشاركة في معارض الكتب العربية والعالمية، لإيصال إصداراتها إلى القرّاء في أنحاء العالم جميعها؛ تنظم الدار سلسلة من اللقاءات والفاعليات بالتعاون مع مؤسسات ومراكز أوروبية، احتفاءً بإصدارها كتاب “سمكة في سفينة نوح” لفنان الكاريكاتير هاني عباس، باللغتين العربية والإنكليزية.

وفي هذا المضمار، ضمن فاعليات معرض جنيف الدولي للكتاب – الدورة 32، يستضيف معهد الثقافات العربية والمتوسطية في جنيف، يوم السبت 28 نيسان /أبريل 2018، فنان الكاريكاتير هاني عباس، الحائز على جائزة رسام الكاريكاتير الدولية لعام 2014، في لقاء خاص عن كتابه.

يشارك في اللقاء رسام الكاريكاتير السويسري والعضو المؤسس لمؤسسة الكاريكاتير من أجل السلام، باتريك تشابات، وترأس اللقاء الصحافية لويزا بالين.

يشار إلى أن الدار ستنظم فاعليات أخرى خاصة بإصدار الكتاب في مدن سويسرية عدة، منها بازل، ولوزان، وجنيف، ونيوشاتل، إضافة إلى فاعليات أخرى في مدينة برلين الألمانية، وذلك بالتعاون مع جهات مختلفة، وستعلن الدار عن مواعيد وتفاصيل هذه الفعاليات لاحقًا.

 

 

المكان: جناح معهد الثقافات العربية والمتوسطية، ICAM – l’Olivier O1596

الزمان: يوم السبت 28 نيسان /أبريل، الساعة 12:15 ظهرًا.

 

رابط الفاعلية في موقع المعرض

http://www.salondulivre.ch/fr/auteurs/

 

لشراء الكتاب