أمن و خصوصية بيانات العضوية

لا نُشارك البيانات المدخلة أثناء تسجيل عضويتكم في موقعنا مع أي جهات أخرى. فالوصول إلى هذه البيانات أو تعديلها يجري عن طريقكم حصرًا. ولن يتمكن سواكم من الوصول إليها أو تعديلها عند حمايتكم لمعلومات التسجيل في الموقع

أمن وحماية البطاقة الائتمانية

 

– نضع أمن أصحاب البطاقات الائتمانية الذين يتسوقون عبر الموقع الإلكتروني في المقام الأول ، فبيانات البطاقة لا تخزن في نظام الموقع بأي حال من الأحوال، ونتيجة لذلك لن تتمكن أي جهة من الحصول على أي بيان يتعلق بالبطاقة الائتمانية.

كما لا تُخزن بيانات البطاقة الائتمانية المستخدمة في عمليات البيع عبر الشركة الوسيطة PayU.

– يجب على العملاء الذين يتسوقون من خلال موقعنا للمرة الأولى، التأكد من صحة بياناتهم (هاتف/عنوان) وذلك من أجل ضمان تسليم طلباتهم، ولكي نتأكد من هذه البيانات، من الممكن أن نتواصل مع العميل صاحب البطاقة الائتمانية أو المصرف ذي العلاقة إذا لزم الأمر.

– تُعالج عمليات الشراء بالبطاقة الائتمانية عبر موقعنا الإلكتروني باستخدام تقنية (SSL) Secure Socket Layer التي تتصف بدرجة عالية من الأمن والحماية.

من أجل تأمين وحماية البيانات والحفاظ على خصوصيتها أثناء التسوق الإلكتروني، يُستخدم بروتوكول SSL الذي يضمن الحماية والسرية ،فهو يعمل على تشفير البيانات المتبادلة بين طرفين على شبكة الإنترنت، وهو بروتوكول مدعوم من كافة متصفحات الانترنت وخوادم الويب الشائعة.

يعمل SSL على ضمان فك الشيفرة للبيانات المرسلة إلى العنوان الصحيح فقط، إذ تُشفر البيانات أوتوماتيكيًا قبل عملية الإرسال، ومن غير الممكن فك هذه الشيفرة إلا من قبل المستقبل الصحيح فقط، وبالتالي تُؤمن هذه البيانات وتكتمل العملية بالمصادقة عليها من قبل الطرفين معًا.

إن قوة التشفير المستخدم في تدفق البيانات، مرتبطة بطول المفتاح، فطول المفتاح هام جدًا لحماية البيانات. ويستخدم في بروتوكول SSL التشفير 40 bit وbit 128. ويوجد في التشفير 128 bit ،2128 نوعًا من المفاتيح المختلفة، لذلك يتطلب فك هذه الشيفرة وقتًا وتكلفة كبيرة.

أمن وحماية البريد الإلكتروني

 

– يجب ألا تتضمن رسائل البريد الإلكترونية المرسلة إلى قسم خدمة العملاء، كلمات المرور أو أرقام البطاقة الإئتمانية.

– يُمكننا إرسال نشرة بريدية تتضمن أحدث إصدارات الدار إلى بريدكم الإلكتروني. ويمكنكم التواصل لإلغاء الاشتراك على البريد الإلكتروني [email protected]