المادة 1- فريقا العقد

 

البائع

الاسم: دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع Maysaloon Yayıncılık

العنوان: iskenderpaşa mah. Sofular cad. No:94/A Fatih – Istanbul – Türkiye

هاتف: 00902125240405

البريد الإلكتروني: [email protected]

موقع الإنترنت: www.maysaloon.com

ويُشار إليه لاحقًا بـ “البائع”

المشتري

الاسم والشهرة/اللقب …………

العنوان ………………………….

الهاتف ………………………….

البريد الإلكتروني ………………

ويشار إليه لاحقًا بـ “المشتري”

المادة 2- محل العقد وموضوعه

 

موضوع هذا العقد، تحديد حقوق والتزامات الفريقين بموجب أحكام قانون حماية حقوق المستهلك رقم 4077 واللائحة التنفيذية المتعلقة بأسس وأصول تنفيذ عقود البيع عن بعد، في ما يخص بيع وتسليم السلع والخدمات المحددة أسعارها والتي تتصف بالمزايا والخصائص الواردة في هذا العقد، من طلبات الشراء الإلكترونية التي ينفذها المشتري عن طريق الموقع الإلكتروني www.maysaloon.com العائد للبائع، ويبين المشتري ويبدي معرفته بالخصائص الأساسية للسلع والخدمات موضوع هذا العقد وأسعارها وطريقة الدفع وشروط التسليم وما شابه ذلك. كما يبين معرفته بكافة المعلومات الأولية للسلع والخدمات موضوع العقد ويوافق على ذلك إلكترونيًا ويقبل بشراء هذه السلع بموجب أحكام العقد. كما أن الفاتورة والبيانات الواردة في سياسة أداء المدفوعات المتوافرة على الموقع الإلكتروني www.maysaloon.com تعد جزء لا يتجزأ من هذا العقد.

المادة 3- تاريخ العقد

 

يعدّ هذا العقد موافقًا عليه من قبل البائع مسبقًا ويحرر على نسختين، ووقع المشتري عليه بتاريخ ……… وستُرسل نسخة منه إلى عنوان البريد الإلكتروني للمشتري.

المادة 4- تسليم السلعة أو الخدمة ومكان الوفاء بالعقد وطريقة التسليم

تُسلم السلعة أو الخدمة التي طلبها المشتري، إلى الشخص/ أو الجهة ……… على العنوان ………

المادة 5- نفقات التسليم وسدادها

تقع مصاريف الشحن على عاتق المشتري، إلا إذا بين البائع عكس ذلك في الموقع الإلكتروني. وتشحن السلع في أقصر مدة ممكنة بعد تحويل قيمة الخدمة أو السلعة إلى حساب البائع، عند شروط تخزين ملائمة. ويسلم البائع الخدمة أو السلعة خلال (30) ثلاثين يومًا اعتبارًا من تاريخ الطلب، ويحتفظ بحقه في تمديد هذه المدة (10) عشرة أيام إضافية بناء على إشعار خطي بذلك. ويعفى البائع من مسؤولية تسليم السلعة أو الخدمة إذل لم تُسدد قيمتها أو ألغى المشتري عملية التحويل من قيود حسابه المصرفي.

المادة 6- بيان والتزامات المشتري

يُعاين المشتري الخدمة أو السلعة محل العقد، فإن وجد في السلعة أو الخدمة عيبًا أو ضررًا كالكسر أو الهرس أو تمزق الغلاف الخارجي، يحق له الامتناع عن استلامها من شركة الشحن، إذ تُسلم السلع إلى شركة الشحن خالية من العيوب والأضرار.

المادة 7- بيان والتزامات البائع

يكون البائع مسؤولًا عن تسليم الخدمة والسلعة محل العقد خاليةً من العيوب والنواقص مع دليل الاستخدام وبطاقات الضمان إن وجدت، وبما يتناسب والمواصفات المحددة لها في الطلب.

المادة 8- خصائص ومواصفات الخدمة أو السلعة محل العقد

يعدّ نوع وكمية وعلامة وإصدار ولون الخدمة أو السلعة وسعر البيع إضافة إلى كافة الضرائب، جزء لا يتجزأ من هذا العقد، كما هو مبين في الفاتورة، وفي البيانات الواردة في صفحة التعريف عن السلع والخدمات في الموقع الإلكتروني www.maysaloon.com

{قائمة_ طلب_ منتج}

المادة 9- السعر النقدي للخدمة أو السلعة

سعر البيع النقدي للخدمة أو السلعة، محدد في “نموذج الفاتورة” المرسلة عبر البريد الإلكتروني بعد الطلب وفي محتوى الفاتورة المرسلة إلى المشتري مع السلعة.

البائع: دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع

المشتري: ………….

التاريخ: ……………..